أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة فرنسا وألمانيا اليوم والقنوات الناقلة في في بطولة يورو 2020 – 2021



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة منتخب فرنسا وألمانيا اليوم ضمن بطولة أمم أوروبا 2021 يورو 2020 واليكم توقيت و القنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة المنتخب الفرنسي والألماني والتي يخوضها في الجولة الأولى للمجوعة السادسة .

موعد مباراة فرنسا ضد ألمانيا اليوم والقنوات الناقلة

سيكون توقيت وموعد مباراة فرنسا وألمانيا اليوم الثلاثاء 15/6/2022 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة قناة beIN Sports HD Max 1 ويعلق على المباراة حفيظ دراجي  لـ كأس أمم أوروبا يورو 2020 – 2021 على ملعب أليانز أريناا.

ويواجه المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات نظيره المجر، بينما يلتقي المانشافت مع البرتغال.

يُذكر أن منتخب الديوك كان قد خسر في نهائي يورو 2016 أمام نظيره البرتغال بهدف دون رد، بينما ودع المنتخب المُلقب بالماكينات البطولة من الدور نصف النهائي.

من ناحية أخري الماكينات الألمانية تدخل المباراة وعينها علي النقاط الثلاث كاملةً فهو منتخب ثقيل وكبير ويعيش أفضل حالاته بشكل كبير حيث حقق فوز كبير في آخر لقاء ودي له علي حساب منتخب لاتفيا بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف وحيد ، واليوم سينافس بقوة امام منتخب فرنسا لتحقيق العلامة الكاملة لصدارة المجموعة فهو لا يقبل إلا بالفوز في الفترة المقبلة ليضمن ان يتواجد في مقدمة المجموعة.

وتضمن المجموعة السادسة في بطولة يورو 2020 كل من منتخبات : منتخب فرنسا – منتخب المانيا – منتخب هنغاريا – منتخب البرتغال .

موقع ترندينغ / رياضة تابع قناتنا على تيليجرام من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى