مجتمعمميزمنوعات

ماحقيقة قصة الشاب الاسباني الناجي الوحيد الذي يعيش في عام 2027 وحيدا ؟



تابعنا عبر

تصدر اسم الشاب الاسباني خافيير ترند بعد نشره فيديهوات على تيك توك يدعي فيها أنه الناجي الوحيد أو الاخير على الأرض ويعيش في المستقبل عام 2027 .

وبحسب مارصد موقع “ترندينغ نيوز ” عن حقيقة قصة الشاب الاسباني الذي ينشر فيديهوات عبر حساب Unicosobreviviente حيث يدعي انه يعيش في المستقبل وتحديدا عام 2027 .

وبحسب ادعاءه انه كان مريضا وذهب الى المستشفى ليدخل في غيبوبة ومن ثم يستيقظ ليشاهد نفسه انه في المستقبل وانه الناجي الاخير بعد انقراض البشرية عام 2027 .

وعمد الشاب خافيير الى نشر فيديهوات لمدن وبلدات خالية من البشر ، وذلك عبر حسابه على تيك توك يدعى Unicosobreviviente.حيث علق على الفيديو  “اسمي خافيير وأنا وحدي في العالم… الناجي الاخير “.

حقيقة الشاب الاسباني الذي يعيش في المستقبل 2027

كانت حملة اعلانية لمسلسل بعنوان Único Sobreviviente او الناجي الوحيد 2027 .. وهذه اكبر حمله اعلانية انتجت لمسلسل او فيلم بهذه الحرفية .

وحصل هذا الشاب الاسباني حصل على ملايين المشاهدات على منصة تيك توك .بعد انشاء الحساب من قبل الشركة المنتجة للمسلسل .

موعد عرض مسلسل الناجي الوحيد خافيير

وسيعرض مسلسل الناجي الوحيد للشاب الاسباني خافيير على شبكة Beta Spain في نهاية عام 2021  أو بداية 2022 .وسنقوم بتحديث المقال لحظة الاعلان عن موعد طرحه رسميا ونضع لكم القنوات العارضة له.

يضم حساب “Único Sobreviviente” أكثر من ثلاثة ملايين متابع وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين TikTok وInstagram، ووفقًا للشركة المنتجة، تفاعل الكثيرين من حول العالم، إلا أنه هنالك بعد البلدان التى سيرت فيها بشكل كبير، ومنها المكسيك والبرازيل وإسبانيا

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى