أخبار الفنانينعالم الفنمميز

نادين نجيم تتصدر التريند العربي بمسلسل صالون زهرة ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند اليوم بعد تشويقها لجمهورها عن موعد عرض مسلسلها صالون زهرة والقنوات الناقلة على منصة شاهد .

وشاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة من مسلسلها الجديد والذي حمل عنوان صالون زهره وعلقت بالقول  : ” Sneak peek from salon Zahra حرقوصة صغيرة من مسلسل صالون زهرة أول حلقة الأربعاء الساعة ١٢ بالليل على شاهد”.

وتجاهلت نادين نجيم الانتقادات الموجهة لها بسبب الفيديو المثير للجدل الذي نشره الناقد اللبناني، إيلي باسيل، تزامناً مع حادثة الانفجار في منطقة عكار بلبنان، وتظهر من خلاله نادين تراقص شاباً مرتدية “المايوه” قرب المسبح في أحد المناطق الجبلية.

موعد عرض مسلسل صالون زهرة لنادين نسيب نجيم

وسيعرض مسلسل زهرة ابتداءً من 19 آب الجاري على منصة شاهد، حيث سيكون الجمهور أمام فكرة مميزة تدور أحداثها حول أربعة نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة، بالاضافة الى امتلاك نادين صالون تجميل نسائي بإسم “صالون زيزي” ومن هنا تبدأ القصص المشوقة.

العمل من كتابة نادين جابر، اخراج جو بوعيد، يشارك في بطولته نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، إلى جانب باقة من الممثلين: طوني عيسى، زينة مكي، نهلة داوود، لين غرّة، كارول عبود، نقولا دانييل، أنجو ريحان، رشا بلال، وجدي مشموشي، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، حسين مقدم وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى