ترندينغمميز

عاشت في سوريا ..الفنانة السعودية نيرمين محسن تتصدر ترند اليوم بعد ارتداءها الحجاب لأول مرة ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدرت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن الزهراني ترند جوجل السعوديه اليوم بعد ظهورها وهي ترتدي الحجاب داخل المسجد النبوي في المدينة المنورة بالمملكة العربية .

وبحسب صحيفة “عكاظ” أعلنت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن، ارتداءها الحجاب، وذلك تعليقا منها على الكثير من الأسئلة التي تلقتها من متابعيها لعدم ظهورها وتصويرها ليومياتها.

وقالت نيرمين محسن في مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات”: “أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين”.

وأضافت في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي في ساحة المسجد النبوي: “كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين”.

وتابعت: “قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

ردّت الفنانة السعودية نيرمين محسن، على بعض متابعيها الذي اتهموها بأنّها ارتدت الحجاب؛ لأجل اكتساب مزيد من الشهرة والأضواء وزيادة متابعيها في سناب شات.

وقالت نيرمين محسن على حسابها في سناب شات، كما تابعت “وطن”، إنها لا تريد اثارة الجدل حولها، مؤكدة انّها ارتدت الحجاب عن قناعة، وأنّها تستودع هذا الأمر عند الله الذي ألهمها إيّاه.

من هي الفنانة السعودية نيرمين محسن الزهراني ؟

ولدت نيرمين محسن الزهراني لأم من المنطقة الشرقية ( السعودية ) وأب من جدة ، وجدتها من أمها من أصول تركية. عاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة. درست في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية.

وبدأت نيرمين محسن التمثيل عام 2010 عن طريق تقديمها دور نصابة في مسلسل “أبو جانتي” مع سامر المصري.

اشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012.

وانطلقت بعد ذلك وتواجدت في العديد من الأعمال منها “بقايا الم، مكان في القلب، شيخ الحارة، حريم بو سلطان، سوق الدماء أيام العسل، حنين”.

ورفضت الفنانة نيرمين محسن عرض الزواج من أحد لاعبي كرة القدم السعوديين بعد أن تقدم لطلب يدها.

في عام 2019، فقدت شقيقتها الوحيدة أريج عن عمر يناهز ثمانية وعشرين عاماً إثر جلطة دماغية، كما أن نيرمين غير متزوجة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى