أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة الإمارات ولبنان و القنوات الناقلة بـ تصفيات كأس العالم قطر2022



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب الإماراتي عن موعد مباراة الإمارات ولبنان القادمة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب الامارات الأول بعد تحديد مواعيد المواجهة .

ما هو موعد مباراة الإمارات ولبنان القادمة ؟

سيواجه منتخب الامارات منتخب لبنان ، يوم الخميس الموافق الثاني من شهر سبتمبر/أيلول 2/9/2021 ، عند الساعة 7:45 بتوقيت دمشق والسعودية وبعدها يواجه كل من منتخبات سوريا و إيران والعراق وكرويا الجنوبية .

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 ؟

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب لبنان على الهواء في بث مباشر عبر قناة SSC7 SD  السعودية. على التردد ( هنا )

ويسعى “الأبيض” لتحقيق بداية قوية في التصفيات واقتناص الـ3 نقاط، لكسب المزيد من الثقة قبل باقي الجولات.

غيابات مؤثرة في المنتخب الوطني اللبناني ضد منتخبي الإمارات وكوريا الجنوبية ستة لاعبين هم:

– الحارس مهدي خليل (رباط صليبي)
– المدافع ماهر صبرا (كسر في يده)
– محمد قدوح (كوفيد19)
-محمد ناصر (كوفيد19)
-محمد حايك(كوفيد19)
– محمد الدهيني (كوفيد19)

سيغيب عن المنتخب الوطني اللبناني لكرة القدم في المباراتين الاولتين من التصفيات المونديالية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) امام كل من منتخبي الإمارات وكوريا الجنوبية ، ستة لاعبين بسبب الإصابة وعدوى وباء كورونا  وهم:

الحارس مهدي خليل (رباط صليبي) والمدافع ماهر صبرا (كسر في يده) ومحمد قدوح ومحمد ناصر ومحمد حايك ومحمد الدهيني (كوفيد19).

وبالطبع فان ذلك الغياب سيكون له وقعه وتأثيره وسيلقي بظلاله على صفوف المنتخب، لا سيما للثلاثي الذي كان من المفترض ان يكونوا من اللاعبين الاساسيين في التشكيلة.

ونعني بهم الحارس مهدي خليل والمدافع ماهر صبرا والذي كان سيلعب في مركز الظهير الأيسر، والمهاجم محمد قدوح الذي يجيد اللعب في كل مراكز الخط الأمامي.

وبالتأكيد فان المنتخب سيفتقد ذلك الوجود المؤثر لاولئك اللاعبين الثلاثة، لكن يبقى الامل بان يستطيع البدلاء القيام بالواجب المطلوب منهم من اجل تشريف كرة القدم اللبنانية وتمثيلها على الوجه الأكمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى