أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية و القنوات الناقلة بـ تصفيات كأس العالم قطر2022



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب العراقي عن موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية القادمة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق الأول بعد تحديد مواعيد المواجهة .

ما هو موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية القادمة ؟

سيواجه منتخب العراق منتخب كوريا الجنوبية ، يوم الخميس الموافق الثاني من شهر سبتمبر/أيلول 2/9/2021 ، عند الساعة 02:00 بتوقيت دمشق والسعودية على ملعب مدينة سيول .

ماهي القنوات الناقلة لمباراة العراق و كوريا الجنوبية ؟

من المقرر أن يتم نقل المباراة منتخب العراق ضد منتخب كوريا الجنوبية في بث مباشر على الهواء عبر القناة الرابعة العراقية Al-Rabiaa Iraq بجودة متعددة يويتوب .

كذلك سيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC 7 السعودية.

تردد قناة الرابعة TV الناقلة لمباراة منتخب Iraq and South Korea كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 11515

الجودة: SD

الاستقطاب: أفقي

تردد قنوات ssc السعودية الرياضية لمشاهدة مباراة المنتخب العراقي اليوم ( هنا ).

علي عدنان: جاهزون لمباراة كوريا الجنوبية

أكدَ لاعبُ منتخبنا الوطني لكرة القدم، علي عدنان، أن مباراة كوريا الجنوبية  في افتتاح التصفياتِ الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لن تكون سهلةً، مؤكداً جاهزية منتخبنا الوطني لتحقيق نتيجة جيدة.

وقالَ اللاعب علي عدنان، في المؤتمر الصحفي لمباراة كوريا الجنوبية: لقد تحضرنا جيداً لهذه المباراة، وأعتقد أنه ليس من السهلِ اللعب أمام أفضل الفرق في آسيا الآن، لكن فريقنا أيضاً جيد وجاهز لهذه المباراة.

وأضافَ عدنان: المدرب والملاك الفني استعدوا لهذه المباراة جيداً، وهي بالتأكيد مباراةٌ مهمةٌ لنا، والجميع في حالة تركيز، وأتمنى تحقيق نتيجة ايجابية غداً.

وأشارَ عدنان، في جوابه عن أسئلة أحد الصحفيين الكوريين: “أنا سعيدٌ جداً لرؤية صديقي (إن بيوم هوانغ) ، وأيضا سعيدٌ باللعبِ ضده لأنها المرة الأولى التي ألعب فيها كخصمٍ له، لكن كما تعلم نحن لاعبون محترفون، وعندما نمثل منتخباتنا الوطنية الأمر يختلفُ تماماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى