أخبار الفنانينعالم الفن

دنيا بطمة تضرب بصورة جديدة في المسبح وتتصدر الترند ( صور )



تابعنا عبر

شاركت الفنانة المغربية ، دنيا بطمة ، صورا جديدة لها داخل المسبح عبر instagram ظهرت فيها باطلالة مثيرة اثارت الانتقادات والجدل وتصدرت الترند .

نشرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ صورا جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في مغطس السباحة ومرتدية المايوه ونظارات شمسية وقبعة كبيرة. وحصلت إطلالتها هذه على عدد كبير من الاعجابات، الا أن البعض انتقدها لنشرها صوراً بالمايوه، على الرغم من أن الاطلالة ليست فاضحة، ولم تكشف فيها عن انحناءات جسمها.

وكانت دنيا قد أثارت الجدل في الفترة الماضية باطلالاتها، خصوصاً ان البعض اتهمها باستخدام الفوتوشوب بشكل كبير في صورها، والتي لا تعكس حقيقة شكلها في الواقع.

View this post on Instagram

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت فيديو لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي من دون فلتر، فاستغرب متابعوها كيف اختلف شكلها بين الصور التي تقوم بتعديلها عبر تطبقات الفوتوشوب وشكلها من دون أي تعديل، وقد أشار كثيرون الى أن وزنها ازداد في الفترة الماضية، وتحب أن تكتسب وزناً في الارداف، وتستعرض ذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى