دنيا بطمة تضرب بصورة جديدة في المسبح وتتصدر الترند ( صور )

شاركت الفنانة المغربية ، دنيا بطمة ، صورا جديدة لها داخل المسبح عبر instagram ظهرت فيها باطلالة مثيرة اثارت الانتقادات والجدل وتصدرت الترند .

نشرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ صورا جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في مغطس السباحة ومرتدية المايوه ونظارات شمسية وقبعة كبيرة. وحصلت إطلالتها هذه على عدد كبير من الاعجابات، الا أن البعض انتقدها لنشرها صوراً بالمايوه، على الرغم من أن الاطلالة ليست فاضحة، ولم تكشف فيها عن انحناءات جسمها.

وكانت دنيا قد أثارت الجدل في الفترة الماضية باطلالاتها، خصوصاً ان البعض اتهمها باستخدام الفوتوشوب بشكل كبير في صورها، والتي لا تعكس حقيقة شكلها في الواقع.

https://www.instagram.com/p/CUIKtvRM8y4/?utm_source=ig_embed&ig_rid=84e77afc-2e09-4596-9310-dad72c00b78e

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت فيديو لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي من دون فلتر، فاستغرب متابعوها كيف اختلف شكلها بين الصور التي تقوم بتعديلها عبر تطبقات الفوتوشوب وشكلها من دون أي تعديل، وقد أشار كثيرون الى أن وزنها ازداد في الفترة الماضية، وتحب أن تكتسب وزناً في الارداف، وتستعرض ذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/CUFSEtdAk0g/?utm_source=ig_embed&ig_rid=c435374e-5012-44bc-adf3-41734337266b

التعليقات مغلقة.