أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هنا” موعد نزول لعبة باتل فيلد 2042 : نسخة إصدار Battlefield 2042 للأجهزة الجديدة



تابعنا عبر

أعلنت شركة EA للألعاب الالكترونية عن موعد نزول لعبة لعبة باتل فيلد 2042 : نسخة باتلفيلد إصدار Battlefield 2042 للأجهزة الجديدة و القديمة نسخ الجيل الجديد 2022 شراء الإصدار الذهبي . علي غرار بيس 22 .

وذكرت شركة EA ان شراء الإصدار الذهبي من لعبة باتل فيلد 2042 ستمكن اللاعبين من اللعب على نسخ الجيل القديم للاجهزة كما حدث مع لعبة fifa 22  و pes 2022 .

موعد نزول لعبة باتلفيلد 2042

وعن موعد صدور اللعبة Battlefield 2042 ذكرت الشركة EA انها ستصدر ومواعيد نزول باتل فيلد 2042 في 19 نوفمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

كما ستمكن اللاعبون من لعب اللعبة اصدار بيتا وخاصة المسجلين على الطلب المسبق لها عبر موقع اللعبة .بينما ستتوفر لجميع اللاعبين في 8 أكتوبر الجاري .

سعر Battlefield 2042

وتَبلغ قيمة سعر هذه النسخة 99.99 دولار، وهو أمر أزعج الكثير من اللاعبين، خاصًة وأن الإصدار الذهبي مُكلفًا للغاية، ولكن ها هي الشركة تتراجع عن قليلها ولو بشكل ضئيل.

حيث أعلنت شركة EA اليوم بأن اللاعبين ممن سيقومون بشراء النسخة القياسية “العادية” من لعبة Battlefield 2042 عبر أجهزة PS5 وXbox Series والتي تَبلغ سعرها 70 دولار، سيتمكنون من الحصول على نسخة الجيل القديم كذلك.

أي إذا كنت من مُلاك أجهزة PS4 وXbox One وتَرغب في الحصول على نسخ كلا الجيلين سيكون عليك شراء النسخة القياسية لأجهزة الجيل الجديد والحصول على ترقيتها فور شراءك لمنصات Xbox Series أو PS5. وهذا يعني بأن الترقية بين كلا النسختين سيُكلف اللاعبين 10 دولار فحسب.

الجدير بالذكر أن لعبة Battlefield 2042 ستقدم “حربًا بالوكالة” بين روسيا وأمريكا، تدور أحداث لعبة استوديو DICE في المستقبل القريب حيث أدى تغير المناخ إلى انهيار الحكومات وترتب عليه مئات الملايين من الوفيات، والنزوح الجماعي العالمي حيث أصبحت مجموعات الناجين تُعرف باسم Non-Patriated أو “No-Pats”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى