أخبار الفنانينعالم الفن

ابنة السعوديه هند القحطاني تصرخ في وجه والدتها: لا تصوريني .. مالقصة ؟ ( فيديو )



تابعنا عبر

نشرت الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، مقطع فيديو جديد، ظهرت فيه تصور ابنتها رؤى، بينما الصغيرة تصرخ: لا تصوريني.

تأتي هذه اللقطة، بعد ساعات من دفاع مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني عن ابنتها رؤى ضد ما وصفته بالحملة الممنهجة ضدها بسبب التعليقات القاسية التي تلقتها حول الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه بحسب مجلة “ليالينا”.

واستعرضت هند القحطاني في فيديو عبر سناب شات عدداً من التعليقات التي تلقتها من بينها: “أعطيها كف تتعدل نفسيتها”، “ربي رؤى”.

وعلقت هند القحطاني قائلة: “أنا ما راح أرد عليكم رد قاسي أنا عارفة شو السبب، فيه حملة اقيمت ضد بني وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة”.

كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب “تصرفات رؤى ابنة هند القحطاني الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها”.

وتعجبت  من الانتقادات القاسية التي تتعرض لها ابنتها في كل مرة تظهر فيها، قائلة: “مش طبيعي كمية التنمر على طفلتي ذات الأثني عشر ربيعاً أيش سوت البنت أيش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك تعليقات مسيئة ضدها”.

وتابعت: “انتوا عارفين الناس خلف الكاميرا يختلفون عن أمام الكاميرا وهي من النوع اللي تحب تختصر لما أصورها ما تعبر عن نفسها بطريقة جيدة خصوصاً المراهفين وأحياناً تعطي إجابات مختصرة”.

ووجهت حديثها إلى الجمهور مطالبة بوقف التعليقات المسيئة ضد ابنتها، وتابعت: “يا جماعة أرجوكم لا تؤذوني في أطفالي أرجوكم توقفوا عن كتابة التعليقات السيئة عن أبنائي خصوصاً على تيك توك لأن بناتي دائماً ما يقرأون ويشاهدون المقاطع على تيك توك وكثير تعليقات جات لي على المقاطع اللي رؤى تظهر فيها، والله أنكم تألموني”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى