أخبار رياضيةرياضة

“هنا” جدول و مواعيد مباريات منتخب سوريا في بطولة كأس العرب 2021



تابعنا عبر

نستعرض لكم جدول و موعد مباريات منتخب سوريا في بطولة كأس العرب 2021 والتي ستقام في قطر ابتداءً من يوم 30 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري حتى 18 ديسمبر / كانون الأول المقبل .

ويسعى المنتخب السوري ” نسور قاسيون ” لاسعاد جماهيره في البطولة الجديدة .Syria national football team matches in the Arab Cup

مباريات منتخب سوريا في كأس العرب 2021

وجاء منتخب نسور قاسيون في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب منتخبات تونس والإمارات وموريتانيا ويبدأ أول مبارياته أمام منتخب الإمارات يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر تشرين الثاني الجاري 2021 .

ويخوض المنتخب السوري  ثاني مبارياته أمام منتخب تونس يوم الجمعة 3 كانون الأول 2021 قبل أن يختتم مبارياته أمام منتخب موريتانيا يوم الاثنين 6 كانون الأول 2021.

تردد قنوات ناقلة مباريات بطولة كأس العرب 2021 مجانا ً

من المقرر أن تنقل مباريات كأس العرب للمنتخبات 2021 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD.

وتنقل القناة القطرية جميع مباريات البطولة في بث مباشر على الهواء .

BeIN Sport HD Arabia

Nilsat 7 W – 11054 H 27500 FAT

BeIN Sport Max 1 HD

BeIN Sport Max 2 HD

Nilsat 7 W – 12604 H 27500

وانتظمت بعثة منتخبنا الوطني الأول في مقر إقامتها في الدوحة بعد أن أنهت الإجراءات الصحية الروتينية، وشهد ساعات المساء انضمام كل من اللاعبين :

محمد عثمان ومؤيد الخولي، ورد السلامة، فارس أرناؤوط، محمد العنز، محمد الحلاق، يوسف محمد إلى البعثة ليرتفع عدد اللاعبين المتواجدين إلى 15 لاعباً فيما يلتحق محمود البحر واوليفر كاسكاو غداً السبت، على أن يصل كل من أحمد الخصي، محمد صهيوني، علي بشماني، مصطفى جنيد، محمد المرمور في وقت لاحق.

وحتى هذه اللحظة لم تتأكد مشاركة لاعبينا المحترفين في العراق، حيث لا تزال المحادثات قائمة بشأن التحاق كل من محمود المواس، فهد اليوسف، خالد كردغلي علماً أن العديد من اللاعبين تعذر قدومهم إلى البطولة رغم رغبة الجهازين الفني والإداري بذلك وذلك بداعي الإصابة أو تمنع أنديتهم عن إرسالهم نظراً لأن البطولة تقام خارج أيام الفيفا الرسمية.

ويخوض المنتخب السوري بطولة كأس العرب بكادر تدريبي جديد بقيادة الروماني تيتا فاليريو بعد إقالة المدرب السابق نزار محروس على خلفية النتائج المخيبة لنسور قاسيون في التصفيات الحاسمة لنهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)