أخبار التقنيةالعالم الرقمي

الطريقة الصحيحة والوحيدة لـ حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2022



تابعنا عبر

كثر البحث في جوجل هن طريقية و كيفية حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2022 ، مسح البوستات ” منشوراتي ” من حسابي الفيسبوك البيج من الهاتف .

ونقدم لكم الطريقة الصحيحة والوحيدة بحسب ماشرح موقع “زقمي” التقني .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2022

أولا” : سجل دخول إلى حسابك من تطبيق الفيسبوك الرسمي، انقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” في الأعلى، مرر لأسفل وانقر على خيار “الإعدادات والخصوصية”، ثم اختيار وحدد على “الإعدادات”، الآن تظهر معك قائمة طويلة من الإعدادات ما يهمنا هو خيار “سجل النشاطات”، مرر لأسفل وقم بالتحديد عليه كما في سكرين أدناه .

ثانيا” : في هذه الأثناء، قم بالنقر على خيار “إدارة النشاط”، الموجود بالأعلى، وعلى الفور ستلاحظ ظهور قائمة جديدة بالأسفل تضم بعض الخيارات، قم بالنقر والتحديد على خيار “منشوراتك” كما هو مبين في سكرين شوت .

ثالثا” :حدد على خيار “الكل”، وبعد ذلك يظهر معك خيارين : الخيار الأول من جهة اليمين هو “أرشفة” والذي من خلاله يمكن إخفاء منشورات الفيس بوك بدلًا من حذفها، والخيار الثاني من جهة اليسار هو “سلة المهملات” وبالتحديد عليه سيتم حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة .

في حالة إذا قمت بحذف جميع بوستاتك على الفيس، فسيتم نقلها إلى سلة المهملات مع إمكانية إسترجاعها مرة ثانية خلال 30 يوم من تاريخ الحذف، ولكن بعد مرور 30 يوم لن تكون قادر بأي شكل من الأشكال من إستعادة المنشورات التي قمت بحذفها من حسابك، حيث سيتم حذفها نهائيًا .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى