أخبار سورياالأخبارمميز

المذيعة السورية هيفي بوظو تلتقط صورة مع “افيخاي ادرعي” وتصف اللقاء بالرائع وتهاجم الفلسطنين ( شاهد )



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السورية بصورة سيلفي تظهر الاعلامية السورية “المعارضة” هيفي بوظو تجمعها افيخاي ادرعي الناطق باسم جيش “الاحتلال الإسرائيلي”  .

وبعد انتهاء مسابقة ملكة جمال الكون التي تقام في “اسرائيل” التقطت هيفي بوظو صورة برفقة افيخاي ادرعي وعلقت على الصورة : “كان رائعاً لقاء  @AvichayAdraee و سماع انطباعاته عن التطورات الحاصلة في إسرائيل و منطقة الشرق الأوسط” .

إعلان بوظو عن زيارتها الأولى لإسرائيل، قوبل بانتقادات حادة، سواء من معارضي السلطة السورية أو مؤيديها، خاصة أن الخطوة هي الثانية لها فيما يعد “تطبيعا” مع إسرائيل، بعد الحوار الذي أجرته في مارس 2018، مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة داني دانون، وعرض على شاشة “أورينت” (المعارضة).

وفي منشور اخر لها هاجمت الفلسطنين وعلقت قائلة “أدين بشدة هذا العمل الإرهابي الجبان ضد مواطن إسرائيلي بريئ من طرف ارهابي فلسطيني …العنف والكراهية والإرهاب ضد الابرياء لن يجلب السلام ولن يكون هناك حل طالما الفكر المتطرف يدرس للشباب والأطفال في منابرهم واعلامهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)