أخبار محليةمحلياتمميز

سوريا .. رئيس مجلس الوزراء : تكلفة ربطة الخبز 1200 ليرة ونبيعها بـ 200 ليرة مع كيس

نقل المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء في سوريا تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد إلى أبناء محافظة حماة خلال اجتماع عقد في مبنى محافظة حماة بحضور الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والإدارية والأهلية وأعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وأعضاء مجلس المحافظة والمدينة.

ولفت المهندس عرنوس إلى الجهود والمساعي التي تبذلها الحكومة في سبيل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية والتنموية ودعم الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والقطاع الصناعي بمختلف نشاطاته ودعم الاستثمارات فيه.

وأكد أن الحكومة ماضية في اتخاذ الإجراءات والخطوات التي من شأنها تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين لاسيما شريحة العاملين في الدولة وذوي الدخل المحدود وتحقيق التوازن مع مختلف الشرائح الاخرى وإيصال الدعم لمستحقيه الفعليين.

كما أكد أن واقع الكهرباء في سورية سيشهد تحسناً ملحوظاً خلال النصف الثاني من عام 2022 وذلك بعد تأهيل ووضع عدد من مشاريع ومحطات توليد الكهرباء بالخدمة والاستثمار مجدداً.

ودعا رئيس مجلس الوزراء إلى تشجيع المواطنين على أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا للحد من انتشاره والحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وقدم عدد من الحضور مداخلات تركزت حول ضرورة إيجاد آلية محددة لتزويد المستشفيات الخاصة والمداجن بمادة المازوت وتأمين مستلزمات مدارس المتفوقين المحدثة في مناطق المحافظة وإنجاز عمليات تسليك أقنية الري في منطقة محردة وإعادة تأهيلها.

وذكر ان تكلفة ربطة الخبز على الحكومة السورية 1200 ليرة ونبيعها للمواطنين  بـ 200 ليرة مع كيس نايلون .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى