أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هنا” حقيقة موقع mbc55 أو MB55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك FACEBOOK بدون برامج 2022



تابعنا عبر

موقع mbc 55 أو حقيقة موقع mbc55 أو MB55 معرفة من زار بروفايل فيس بوك FACEBOOK شغل المستخدمين على الفيسبوك 2022 .اضعط هنا لمعرفة من زار بروفايلك بدون برامج mbc55 .

حقيقة موقع mbc55 و mb55

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخصيصيا فيسبوك بتعليق يخص موقع MB55 يتم تداوله في التعليقات على facebook يقول أنه يمكنك معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك ودخل وشاهد حسابك الشخصي.

الرسالة التي يتم تداولها هي :

انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك اكتب فى جوجل mbc55 ثم ادخل اول موقع .

وهناك رسالة جديدة تنتشر له وهي:

انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى  وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى  الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج  يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك  اكتب فى جوجل 🔎 MB55 🔎 ثم ادخل اول موقع

عايز تعرف مين بيزور البروفايل بتاعك على الفيسبوك وبيراقبك فى صمت ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mbac55 هتدخل اول موقع يظهرلك وتفعل الاشعارات

ما هو موقع mbc 55 وكيف يعمل ؟

الموقع هو عبارة عن صفحة واحدة بداخلها يوجد اسئلة متعددة مثل كيف تعرفت على الموقع وكف وصلت الى موقع mbc55 على الفيسبوك .

وفي الواقع كل الأجابات سوف تؤدي إلى نفس السؤال وهو ما الذي تفضله في الإشعارات، هل اسم الزائر فقط أم اسم الزائر ووقت الزيارة، أو اسم الزائر ووقت الزيارة والمدة التي قضاها بداخل ملفك الشخصي.

وهناك زر للتأكد من أنك انسان ولست روبوت ويتطلب الإجابة عن سؤال جمع قلم، ثم يتم توجيهك إلى صفحة تتضمن الرسالة التي عليك نشرها ويطلب منك الموقع ما يلي:

انسخ الرسالة الموجودة في الاسفل وانشرها فى 15 تعليق فى الفيسبوك فى اماكن مختلفة -صفحات-جروبات

بعد القيام بالمطلوب والضغط على زر تفعيل الخاصية ستظهر لك رسالة خطأ:المعذرة، انت لم تنشر الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك . من فضلك انشرها لتفعيل الاشعارات فورا .

وستذهب لتقوم بنشر الرسالة في المزيد من الصفحات على فيس بوك والمجموعات العامة.

ثم تضغط على الزر نفسه ليوجهك إلى الإعلانات التي ستظهر لك على الشاشة، وهي إعلانات مختلفة ومتنوعة ولا علاقة لها بالخاصية.

تظهر العديد من التعليقات في أسفل الصفحة النهائية والتي يظهر بها أشخاص وتعليقات من بعض الناس على أنهم حصلوا بالفعل على قائمة من يزور بروفايلهم.

وهذا يعني ان موقع mbc55 أو MB55 هو موقع زائف لمعرفة من زار بروفايلك او حسابك الشخصي على الفيسبوك ، والامر الجيد انه لايشكل اي تهديد امني على حسابك .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)