مجتمعمنوعات

حياة اليوتيوبر الكويتي أبو فلة مهددة بالخطر .. ماعلاقة الـ 10 مليون دولار ؟



تابعنا عبر

أعلن اليوتيوبر الكويتي ​حسن سليمان​ الملقب بـ “أبو فلة”، الجمعة، عن ” حملة أجمل شتاء في العالم ” عبر بث مباشر على قنانته على يوتيوب لتدفئة لمن يعاني من البرد والصقيع من اللاجئين والنازحين في الشرق الأوسط .

وقال أبو فلة أنه سيعرض نفسه للخطر ويدخل في غرفة زجاجية وسط دبي ولن يغادرها حتى يجمع مبلغ 10 ملايين دولار .

وتأتي حملة أبو فلة لدعم الشعوب التي تعاني من ظروف صعبة جراء برد الشتاء ومساندة اللاجئين .

وشجعت حملة “أجمل شتاء في العالم”، التي أطلقتها الحكومة الإماراتية، حملة “أبو فلة”، في مبادرته الإنسانية الهادفة .

ونشر  اليوم الجمعة 7 من كانون الثاني، عبر قناته في “يوتيوب” تفاصيل الحملة الجديدة التي تأتي بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) و”مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام”.

وتهدف الحملة إلى جمع عشرة ملايين دولار أمريكي لـ100 ألف عائلة لاجئة، أي أكثر من 300 ألف شخص، يعانون ظروفًا صعبة في الشتاء، وستوفّر الحملة المواد ومستلزمات التدفئة خلال الفصل.

وكان “أبو فلة” جمع، بالتعاون مع “UNHCR”، أكثر من مليون دولار أمريكي لدعم اللاجئين في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء، في بث مباشر أطلقه على قناته الشخصية في “يوتيوب” لمدة نحو 28 ساعة.

وأعلن، في 28 من تشرين الثاني 2021، بمناسبة وصول متابعي قناته إلى 20 مليون متابع، إطلاق حملته “دفي قلوبهم” لدعم نحو 5715 عائلة لاجئة (17 ألف شخص) عبر قناته في “يوتيوب”

و اسمه الحقيقي حسن سلمان، كويتي من مواليد 1998، يملك قناتًا على “يوتيوب” يقدم عبرها محتوى من الألعاب والتحديات، لأكثر من 20 مليون متابع..

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)