أخبار الفنانينعالم الفن

دنيا سمير غانم: ربنا يحفظك ليا ..رامى رضوان يفاجئ زوجته باحتفال عيد ميلادها



تابعنا عبر

تحاول الفنانة دنيا سمير غانم الخروج من أحزانها بفقدان والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من خلال العودة للتواصل مع محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت أخيراً صورة خاصة تظهر نشاط مميّز لإبنتها الصغيرة كايلا، ومجموعة من الصور الخاصة من حفل ميلادها.

وشاركت دنيا سمير غانم متابعيها على انستغرام بصور تجمعها بزوجها الاعلامي رامي رضوان ومجموعة من أصدقائها في إحدى المطاعم، كاشفة أن زوجها أعد لها مفاجأة لطيفة بمناسبة يوم ميلادها، وعلقت على الصور: “رامي قال لي اننا خارجين نتعشي انا و هو بس عشان نحتفل ب عيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة”.

وأضافت: “شكرا جدا لكل أصحابي واخواتي .. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة .. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا”.

View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وكذلك نشرت النجمة المصرية عبر خاصية الستوريز صورة لمجموعة من ألعاب إبنتها، لافتة إلى أنها دائما ما تتأمل في ألعابها ومقتنياتها، وعلقت على الصورة قائلة: “كيلولي تتأمل مع ألعابها الخاصة”، مع ايموجي لوجه ضاحك.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)