أخبار محليةمحلياتمميز

تحذيرات من سرعة الرياح..أجواء شديدة البرودة تشهدها سوريا.. إليكم توقعات الطقس



تابعنا عبر

تحذيرات من سرعة الرياح..أجواء شديدة البرودة تشهدها سوريا.. إليكم توقعات الطقس, توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو بارداً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام تتكاثر الغيوم المنخفضة ليلاً لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر بدءاً من المناطق الشمالية الغربية والساحلية .

توقعات الطقس في سوريا

كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية، ويستمر الجو ليلاً شديد البرودة حيث يحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح شمالية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

بالنسبة ليوم غد الثلاثاء يستمر الجو بارداً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام وتتكاثر الغيوم المنخفضة بدءاً من المناطق الشمالية الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر في تلك المناطق .

ويكون الهطل غزيراً ومصحوباً بالرعد أحياناً ويمتد الهطل تدريجيا ليشمل اغلب المناطق خلال ساعات المساء والليل، وثلجياً على المرتفعات التي تزيد عن الـ 1200 متر وممزوجاً دون ذلك، مع بقاء درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام.

وليلاً يستمر الجو شديد البرودة حيث يحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح: جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 90 كم/سا في المنطقة الساحلية.

وحذرت المديرية من نشاط في سرعة الرياح الجنوبية الغربية في المنطقة الساحلية لتتجاوز سرعة الهبات الـ 90 كم/سا وذلك بدءاً من ظهر يوم الثلاثاء وحتى ظهر الأربعاء يترافق بارتفاع الأمواج البحرية ليتجاوز الـ3.5م.

و في المنطقة الجنوبية والبادية يحذر من نشاط في سرعة الرياح الجنوبية الغربية لتتجاوز سرعة الهبات الـ 70 كم/سا وذلك خلال نهار الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ