أخبار الفنانينعالم الفن

رانيا يوسف : أبحث عن زوج يقدر رجوعي البيت 5 الفجر ( فيديو )



تابعنا عبر

كعادتها في إثارة الجدل بتصريحاتها الغريبة، قالت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، إن زواجها مقترن بوجود رجل يحترم عملها ويقدر رجوعها للبيت في أوقات متأخرة من الليل.

وأضافت يوسف، حينما حلت ضيفة على برنامج “مصر جديدة”، على فضائية إي تي سي، أن من أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التي تتمتع بها مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن، مشيرة إلى أنها تعود من عملها يوميًا الرابعة أو الخامسة فجرًا، نظرًا لمواعيد التصوير، واستطردت: “أبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي”.

الارتباط للمرة الرابعة

وفيما يتعلق بتفكيرها جديًا في الارتباط للمرة الرابعة، أجابت رانيا يوسف : “الجواز مالوش لازمة بالنسبالي دلوقتي، مفهوم الجواز في المجتمعات العربية مش صح، بيتجوزوا عشان الخلفة”.

وحول طبيعة الرجل المصري أو الشرقي، قالت رانيا يوسف: “بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، ويتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه”.

إثارة الجدل

ودائما ما تثير الفنانة المصرية الجدل بتصريحاتها الجريئة أو ملابسها، ما يسبب لها هجومًا قاسيًا من متابعيها وجمهورها.

يذكر أن رانيا يسوف مواليد 1 ديسمبر 1973، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، وظهرت لأول مرة من خلال مجال الإعلانات، وكان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو بطاقة تعارف بينها وبين الجماهير العربية، لتتوالى أدوارها بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)