أخبار الفنانينعالم الفن

صور دنيا سمير غانم الأخيرة على انستقرام تتصدر الترند ( شاهد جمالها )



تابعنا عبر

تصدرت صور دنيا سمير غانم الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام الترند العربي بعد عودتها للساحة الفنية من خلال نشرها صورا عبر حسابها على instagram Donia Samir Ghanem .

عادت الفنانة دينا سمير غانم إلى استئناف نشاطها الفني من جديد من خلال جلسة تصوير جديدة، حيث خطفت الأنظار بمجموعة من الصور قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، وذلك بعد فترة انقطاع كبيرة عن عملها الفني عقب وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز .

خضت اليوم الفنانة دينا سمير غانم إلى جلسة تصوير جديدة حيث كشفت عنها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، كما قامت بنشر تعليق على الصورة قائلة : ” شكراً الفريق الرائع المذهل “، حيث جاءت جلسة التصوير عن طريق عدسة المصور شريف شومان، وقام بعمل الستايلست مايا حداد، ومكياج دينا راغب، وتصفيف الشعر مع أحمد منير.

وهذا ليس النشاط الفني الأول لدنيا بل ظهرت دنيا من قبل عن طريق حملة دعائية لإحدى شركات مساحيق تنظيف الملابس، والتي كانت قد قدمت معها من قبل مجموعة من الإعلانات وظهرت معها والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)