“هنا” موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية القادمة والقنوات الناقلة .. تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022 الجولة الثامنة هي الاكثر بحثا لمشاهدة مباراة المنتخب السوري ضد كوريا الجنوبية .

ويسعى منتخب سوريا “نسور قاسيون” لاعادة الثقة للجماهير السورية بعد خسارتهم امام الامارات في الجولة السابعة بنتيجة هدفين دون رد ..

موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

  • تُقام المباراة على ملعب نادي استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي .
  • القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية ( Syria vs South Korea ) هي قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب afc وقناة ابو ظبي اسيا 1.
  • يقود المنتخب السوري المدير الفني الروماني تيتا فاليريو، والذي تعثر في تقديم المنتخب السوري بصورة جيدة أمام الامارات
  • موعد لعبة سوريا والإمارات القادمة يوم الثلاثاء 1 فبراير 2022.
  • تبدا المباراة عند الرابعة بتوقيت دمشق والقاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة .
واعتبر الروماني تيتا فاليريو مدرب منتخب سوريا الأول أن مسؤولية الخسارة في المباراة أمام الإمارات تقع على الجميع (لاعبين وكادر فني) وذلك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة
وأضاف: (لم أحظ بفترة استعداد طويلة وجيدة لكنني أعتقد أن المنتخب الإماراتي استغل البطء في الارتداد الدفاعي وسجل هدفين في مرمانا، بينما استحوذ منتخبنا على الكرة ولكن عاب علينا عدم التمرير السريع أو الدقيق في الأمتار الثلاثين الأخيرة).
وتابع تيتا قائلاً: (بقيت أمامنا ثلاث مباريات ومن الواضح أن فرصتنا في التأهل أصبحت صعبة للغاية لأننا لا نمتلك أكثر من نقطتين..
المواجهة المقبلة ستكون صعبة للغاية.. سأتحدث مع اللاعبين سأحاول رفع معنوياتهم واسترداد ثقتهم بأنفسهم كي نحاول تقديم صورة مختلفة… تلقينا 13 هدفاً في التصفيات حتى الآن ولم نسجل الكثير من الأهداف.. هذه هي كرة القدم وعلينا أن نستثمر المباريات المقبلة من أجل إنهاء التصفيات بشكل إيجابي)..

التعليقات مغلقة.