مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل باب الحارة 12 في رمضان 2022 و القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 12 جزء الثاني عشر في رمضان 2022 و قنوات العرض



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد عرض مسلسل باب الحارة 12 جزء الثاني عشر في رمضان 2022 و القنوات الناقلة وهي قنوات العرض ل المسلسل السوري التاريخي .

قصة المسلسل

مسلسل باب الحارة أحد المسلسلات السورية التي لاقت نجاح كبير، يعرض في شهر رمضان المبارك، قصة مسلسل باب الحارة الجزء 12، والذي سيعرض عام 2022م هي، ستدور أحداث الجزء حول حارة الضبع والحارات المجاورة لها، والخلافات التي ستحصل بينهم، كما أن الممثل محمد الجراح سيعود من أجل تقديم شخصية أبو بدر الكوميدية بعد أن غاب عن تقديمها في الجزء الحادي عشر والثاني عشر، وقالت الشركة المسؤولة عن انتاج المسلسل بأنها ترغب في أن يستمر الى عشرين جزء جديد .

موعد عرض مسلسل باب الحارة جزء 12 في رمضان 2022

من المقرر عرض مسلسل باب الحارة 12 جزء الثاني عشر الحلقة الاولى خلال شهر رمضان 2022 على شاشة قنوات العرض: قناة الجديد الساعة 9 – قناة الفضائية السورية الساعة 12 وربع صباحا ً – قناة الشارقة – قناة المنار – قناة التلفزيون الأردني – قناة حواس – قناة المحور.

وحول ما إذا كنا سنشاهد شخصية أبو جودت ومزين فتوح في الجزء الـ 12 أم لا بعد وفاة زهير رمضان، أوضح وسيم الشبلي المدير التنفيذي لشركة قبنض المنتجة للعمل: “الشخصيتين رح يكونوا موجودين بالجزء 12، لأن هنن أساساً مصورين مشاهدهم”، وكشف “لكن رح يتم إلغاء خط شخصية أبو جودت بالأجزاء المقبلة”.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد زهير رجب (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: مروان قاووق (مؤلف)
طاقم العمل: دريد لحام صفاء سلطان سلمى المصري تيسير إدريس نجاح سفكوني عبير شمس الدين

يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ