نهاية شخصية ريان في مسلسل كسر عضم ( حلم أو حقيقة ) .. الفنان سامر اسماعيل يجيب

بثت اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل كسر عضم الدراما السورية والذي يعرض خلال شهر رمضان 2022 , وكانت المفاجأة موت شخصية ريان التي يجسدها النجم سامر اسماعيل .

موت ريان -مسلسل كسر عضم

بعد نهاية دوره عند الحلقة العاشرة بمسلسل “#كسر_عضم”، نشر الفنان #سامر_اسماعيل عبر صفحته في إنستغرام:

“آخر حلقة لشخصية ريان، شكرا كتير لكل الرسائل و التعليقات الحلوة يلي عم توصلني، شي بيكبر القلب خصوصا بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية اللي دائما العمل فيها له الحصة الأكبر من قلبي”، ووعد بمزيد من الأحداث المشوقة في الحلقات القادمة من العمل “المفاجآت بالمسلسل هلق بلشت و الأحداث رح تكون قوية جدا بالحلقات القادمة”.

ولم تكن الحلقة العاشرة من مسلسل كسر عضم مجرد حلقة في سياق مسلسل رمضاني بل كانت خليط من مشاعر الحزن والصدمة التي لامست كل من تابعها، خاصة مع تخطي خطوط الإبداع للممثل فايز قزق والممثلة نادين لتجسيد حالة الفقدان واللوع على انتحار “ريان”.

ليستمر مسلسل كسر عضم بتقديم دراما قوية تعيد الذاكرة لقوة الدراما السورية خلال سنوات طويلة وتترك بصمة قوية لدى المتابع وذلك فقط خلال ١٠ ايام من شهر رمضان.

وتثبت رشا شربتجي يوم بعد آخر أنها مخرجة من الطراز الرفيع خاصة في تجسيد حالة الانتقال نحو مشهد انتحار ريان، بالإضافة لنقل مشاعر الصدمة للمتلقي.

وشارك الفنان سامر اسماعيل في رمضان 2022 بمسلسل “كسر عضم”، مجدداً شراكته مع المخرجة #رشا_شربتجي بعد 9 سنوات منذ آخر تعاون بينهما في “#الولادة_من_الخاصرة”.

وكشف اسماعيل لبوسطة أن وجود شربتجي بالعمل أحد الأسباب التي شجعته للمشاركة فيه، إضافةً إلى اسم الشخصية “ريان” وهو اسم ابنه، كما أن العمل يعيده إلى التصوير في سوريا بعد فترة طويلة.
.
ويؤدي اسماعيل دور ضابط يعيش صراعات مع البيئة التي ينتمي إليها، ويضطر للرضوخ لها في مرحلةٍ ما “أخذنا البعد الإنساني للشخصية، ورح نشوف الضابط بشكل مختلف”، مؤكداً أن العمل يحمل القسوة في تفاصيله، وفيه نوع من الجرأة “المواضيع يلي عم تنطرح بالنسبة للسابق كانت خطوط حمراء، والمسلسل سقفه عالي من التجاوز لأن معد فيك تظل متخبي ورا أصبعتك”.

التعليقات مغلقة.