أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ربح المال من تيك توك 2022 ..الربح من tiktok مبلغ 1000 دولار شهريا

Wealth of money from tech 2022 ...كيفية الربح من تيك توك 2022



تابعنا عبر

كيف تكسب تيك توك الأموال — وأنت كمستخدم لهذه المنصة فإنك تمتلك فرصةً كبيرةً ورائعةً للربح من تيك توك 2022 وكسب الكثير من المال. حيث أنك لست بحاجة لأن تكون

الربح من تيك توك 2022

يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره أصليًا ومتوافقًا مع إرشادات مجتمع TikTok. يحب أن تقدم طلبًا للحصول على البرنامج من خلال التوجه إلى إعدادات حسابك، ومن ثم النقر فوق حساب TikTok Creator Fund. ستظهر الأموال عند الحصول عليها في لوحة التحكم الخاصة بك بعد حوالي 3 أيام من تراكم عدد مرات مشاهدة الفيديو.

ربح المال من تيك توك : بعد طول انتظار، يعتزم تطبيق “تيك توك” الانضمام للمنصات التي تشارك صناع المحتوى عائدات الإعلانات، وفق ما أعلن التطبيق التابع لمجموعة “بايت دانس الصينية”.

ويخطط التطبيق لتقاسم الإيرادات مع صناع المحتوى البارزين في المرحلة الأولى من البرنامج، أي الحسابات التي تضم 100 ألف متابع على الأقل.

وكان التطبيق، الذي تجاوز عدد مستخدميه المليار العام الماضي، قد حقق إيرادات بلغت 4.6 مليار دولار في عام 2021، وفق موقع “بيزنس أوف آبس”.

كما أعلن التطبيق تطوير عروضه المخصصة للمعلنين عبر ربط إعلاناتهم بمقاطع الفيديو الأكثر استقطاباً للمشاهدات على المنصة.

يذكر أن معظم منصات التواصل الاجتماعي الرائدة مثل يوتيوب وإنستغرام وسنابشات، كانت قد بدأت تنفيذ خطط تتعلّق بمشاركة الأرباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ