أخبار محليةمحلياتمميز

وزارة النقل السورية تقدم رابط تقديم اعتراض للمستبعدين من الدعم الحكومي للسيارات 2022

سوريا .. رابط تقديم اعتراض للمستبعدين عن الغاء الدعم للسيارات من قبل وزارة النقل السورية



تابعنا عبر

قدمت وزارة النقل السورية اليوم خدمة إلكترونية عن طريق منصة جديدة تقدم رابط تقديم اعتراض للمستبعدين من الدعم الحكومي للسيارات 2022 .

وذكرت النقل السورية ان المنصة هي لقبول اعتراضات المواطنين المستبعدين من الدعم لامتلاكهم سيارة واحدة والتي تم تسجيلها سابقا .

رابط تقديم اعتراض للمستبعدين من الدعم الحكومي للسيارات

إطلاق “خدمة إلكترونية” تتيح للموظفين المدنيين والعسكريين دائم أو مؤقت ، وذوي الشهداء تقديم البيانات إلكترونياً عبر الموبايل أو الحاسب .. وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي اضغط هنا .

و تتلخص الخطوات في هذا الرابط بأن يقوم مالك المركبة (المعترض) بإدخال رقم السيارة السياحية ، والرقم الوطني ، ورقم الهاتف الشخصي له ، واسم الجهة التي يعمل بها ، موظفاً أو متقاعداً ، أو وثيقة الشرف بالنسبة لذوي الشهداء . وإرسال الطلب إلكترونياً.

وسيقوم فريق عمل الوزارة بتدقيق البيانات وتناسبها مع المعايير المعتمدة في هيكلة الدعم ، وإرساله إلى الجهة المعنية ليتم معالجته وإصدار نتيجته التي ستصل للمواطن تلقائياً.

وننوه أنه في حال واجهتكم أي مشكلة بالتسجيل أو عمل الرابط للاعتراض يمكن مراجعة مديرية أو دائرة النقل في أي محافظة وتقديم الطلب فيها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)