أخبار الفنانينعالم الفن

انجي خوري تطلب الزواج من ادهم نابلسي: اذا وافق بتوب وبلبس الحجاب ( فيديو )



تابعنا عبر

طلبت الفنانة السورية نجوى خليق الله، المعروفة بـ انجي خوري الزواج من الفنان الاردني المعتزل ادهم نابلسي، مشيرة الى انه في حال وافق ستتوب وترتدي الحجاب.

واطلت انجي من خلال مقطع فيديو تداوله المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قالت فيه:”اذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وما بدي التليفون”.

واضافت انجي خوري :”بيقولوا إذا الشيخ اتزوج وحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة.. ما بدك تدخل الجنة؟.. بليز اتزوجني”.

يذكر أن أدهم النابلسي أعلن نهاية العام الماضي اعتزاله الفن نهائياً وتفرغه للعبادة بهدف إرضاء الله، وقام بحذف جميع أغنياته من على قناته على موقع “يوتيوب”.

وقال النابلسي في مقطع فيديو نشره حينها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: ”هذا الفيديو لأقول لكم خبرا سعيدا جدا بالنسبة إلي.. كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر ؟.. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، هو لإرضاء وعبادة رب العالمين“.

وأضاف: ”ليست مشكلة أن يكون لدينا أهداف، ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة، وهو عبادة رب العالمين، بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين“.

وقال: ”الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم.. هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة“.

وانقسم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لقرار النابلسي، فيما طالبه عدد من متابعيه بتسجيل القرآن بصوته الجميل.

ليظهر في نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي، عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” ويشارك متابعيه، مقطع فيديو أثناء تسجيله القرآن الكريم بصوته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)