أخبار التقنيةالعالم الرقمي

معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك من خلال موقع MBC55 أو MB55 لعام 2022

حقيقة MBC55 أو MB55 معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة تقول ان موقع موقع MBC55 أو MB55 يمكنك من خلاله معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك. فما هي حقيقة الموقع ؟

حقيقة موقع MBC55 أو MB55

ضجت الشبكات الاجتماعية وخصيصيا موقع فيس بوك بـ رسالة تقول أنه هناك طريقة لمعرفة معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك من خلال موقع MBC55 أو MB55 لعام 2022 .

وتنتشر الرسالة علي facebook بكثرة في التعليقات ، والذي ادت الى ان يتوجه المستخدمون الى زيارة الموقع المذكور في الرسالة .

الرسالة التي يتم تداولها هي :

ينتشر MBC55 من خلال الرسالة التالية:

“انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك اكتب فى جوجل mbc55 ثم ادخل اول موقع “

وينتشر MB55 من خلال الرسالة التالية:

“انا قدرت اعرف مين زار بروافيلى 🕵🏻‍♀️ وكمان الوقت والمدة اللى قضاها داخل حسابى 🕣 الطريقة سهلة وحصرية جدا بدون برامج 💯 يمكنك الآن معرفة من زار بروفايلك ✅ اكتب فى جوجل 🔎 MB55 🔎 ثم ادخل اول موقع “.

ماهو موقع موقع MBC 55 وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء.

ويقول الموقع MBC55 اضعط هنا لمعرفة من زار بروفايلك بدون برامج .

النتيجة:  لا علاقة لـ موقع MBC55 أو MB55 بمعرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك ,والشيئ الجيد ان الموقع امن وغير ضار .

ولا يوفر موقع فيسبوك Facebook طريقة لمعرفة من زار بروفايلك على منصتها، حيث تنص سياستها الرسمي ، المضمنة في إجابة على صفحة المساعدة، صراحةً على أنه لا يسمح فيسبوك للأشخاص بتتبع من يشاهد ملفاتهم الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)