أخبار الفنانينعالم الفن

شاهد حفل زفاف دنيا عبدالعزيز ومصطفى كامل ( حفل اسطوري تصدر الترند العربي )



تابعنا عبر

تصدر حفل زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز على مواطنها الفنان مصطفى كامل الترند العربي٫ والذي اقيم في مدينة نويبع بسيناء.

وحضر الحفل مجموعة من الأهل والأصدقاء والفنانين المقربين من الفنانة دنيا عبدالعزيز، وأصدقاء زوجها المهندس مصطفى كامل، لمشاركة الثنائي فرحتهما بالزفاف.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وسافرت العروس رفقة عريسها قبل الزفاف بوقتٍ كافٍ من أجل إتمام والإشراف على جميع الترتيبات النهائية قبل انطلاق حفل الزفاف الذي تُحييه الراقصة الاستعراضية دينا.

دنيا عبدالعزيز أطلت بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، فيما كانت الفنانة مي نور الشريف أبرز الحضور، في حين حرصت العروس على وضع صورة كبيرة لوالدتها، التي كانت تتمنى أن تُشاركها اللحظة.

وكانت دنيا عبدالعزيز، قد كشفت في وقتٍ سابق في لقاء لها عبر برنامج The Insider بالعربي المذاع على قناة دبي، أنها تستعد لإقامة حفل زفافها في مايو الجاري، قائلة: «حفل زفافي لن يكون تقليدياً، لأنني وبعد عقد القران أحاول أن أقوم ببعض الأشياء غير التقليدية، لذا أعدكم أن حفل الزفاف لن يكون في القاهرة كالمعتاد، ولكن سيكون في مكان لم يفكر فيه أحد من قبل».
وفي فبراير الماضي، كانت دنيا عبدالعزيز، قد احتفلت بعقد قرانها في حفل حضره بعض أصدقائها من الوسط الفني، ارتدت فيه فستانًا من تصميم المصمم نفسه «هاني البحيري».

آخر مشاركات الفنانة دنيا عبدالعزيز كانت في رمضان 2022 الماضي، حيث ظهرت في مسلسل «المداح أسطورة الوادي» الجزء الثاني، برفقة كل من حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، خالد سرحان، سهر الصايغ، جمال عبدالناصر، تامر شلتوت، وهلا السعيد، العمل من تأليف أمين جمال وليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت أيضًا في الموسم ذاته، في مسلسل «ملف سري» برفقة بطل العمل الفنان هاني سلامة، عائشة بن أحمد، شيرين، ماجد المصري، نضال الشافعي، صبا الرافعي، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، رحمة حسن، وإدوارد، العمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)