أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يستعد لطرح ميزة جديدة لعام 2022 فقط للمبدعين ..تعرف عليها

يستعد تطبيق الدردشة والتراسل الاشهر في العالم واتساب لطرح ميزة جديدة للعام الحالي 2022 ، سوف تساعد المبدعين في اعطاء جمالية للتطبيق .

ميزة واتساب الجديدة 2022

وسوف يقوم تطبيق WhatsApp بإضافة ميزة جديدة لمستخدميه، هذه الميزة جمالية تضفي طابع جمالي على التطبيق الأول عالمياً أثناء استخدامه، وهذه الخدمة هي خدمة الرسم، حيث يقوم واتساب الآن بتجهيز أدوات جديدة للرسم، وظهرت هذه الميزة في نسختها التجريبية لمستخدمي هواتف آيفون كبداية، وسوف يتم إضافتها لمستخدمي هواتف الأندرويد في وقت لاحق.

وأدوات الرسم الجديدة عبارة عن أداة للطمس blur وقلمان جديدان، وأداة الطمس هذه موجودة بالفعل لمستخدمي هواتف آيفون، وتظهر أثناء تحميل الصور فقط، ولكن الجديد هو إضافة واجهة جديدة لمحرر الرسم، وظهور هذه الأدوات على الواجهة دون الحاجة إلى تحميل صور.

ومع إضافة هذه الخدمة فإن WhatsApp يوسع بذلك خدماته التي يقوم بإضافتها للمستخدمين، فبعد أن قام بتوسيع خدماته فيما يتعلق بالوثائق والوسائط المتعددة، الآن يقوم بتوسيع خدماته في مجال الرسم.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)