أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هنا” حقيقة موقع MBZ9 و mbz9#1 اختراق الفيسبوك بدون برامج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة تقول ان موقع MBZ9 و mbz9#1 اختراق فيس بوك بدون برامج. فما هي حقيقة الموقع ؟

حقيقة موقع موقع MBZ9 أو mbz9#1

ضجت الشبكات الاجتماعية وخصيصيا فيس بوك بـ رسالة تقول أنه هناك طريقة اختراق فيس بوك بدون برامج من خلال موقع MBZ9 و mbz9#1 لعام 2022 .

وتنتشر الرسالة علي facebook بكثرة في التعليقات ، والذي ادت الى ان يتوجه المستخدمون الى زيارة الموقع المذكور في الرسالة .

الرسالة التي يتم تداولها هي :

 

ينتشر MBZ 9 من خلال الرسالة التالية:

لو عايز  تهكر اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – هقولك على موقع تحفة – اكتب فى جوجل mbz9com وادخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة وهيظهرلك الايميل والباسورد فى ثوانى 

وينتشر mbz9#1com من خلال الرسالة التالية:

لو عايز تخترق اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – اكتب فى جوجل mbz9#1 وادخل اول موقع يظهرلك- هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة – هيظهرلك الايميل والباسورد

اقرأ أيضا : تحديث واتساب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

ماهو موقع موقع MBZ 9 وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء.

ويقول الموقع MBZ9 اختراق فيس بوك بدون برامج . الحقيقة أن موقع MBZ9 أو mbz9#1 سيطلب منك بعد ذلك النشر لعدد مرات أكثر، من خلال الرسالة التالية:

الايميل  : (a********21@gmail.com) ——- الباسورد : (M444****) ، المعذرة الايميل وكلمة السر ناقصة , انت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لكى يظهر الايميل والباسورد بالكامل 

بالضغط على نفس الزر من الممكن أن يوجهك إلى بعض العروض التي عليك استكمالها، مثل تنزيل تطبيق أو ادخال رقم هاتفك أو تنزيل ألعاب.

وفي النهاية من غير المرجح أن تحصل على المعلومات الكاملة للدخول إلى حساب فيس بوك الشخص الضحية الذي تريد اختراقه.

اقرأ أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

والشيئ الجيد ان الموقع امن وغير ضار .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)