أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب 2022 القادم سيقدم أهم ميزة في تاريخ البرنامج ..تعرف عليها



تابعنا عبر

تحديث واتساب 2022 القادم سيقدم أهم ميزة في تاريخ البرنامج ..ويعمد تطبيق واتس اب لارضاء مستخدميه عبر تقديم ميزات جديدة لهم تلبي احتياجتهم اليومية .

تحديث واتساب 2022 القادم

"تحديث

وتم رصد ميزة جديدة قادمة لتطبيق واتساب تتمثل في تمكين المستخدمين من ربط هاتف آخر بحساب واتساب الخاص بهم.

شاهد أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

واشتكى العديد من مستخدمي تطبيق WhatsApp من عدم القدرة على استخدام التطبيق على العديد من الهواتف. لذا، يبدو أن مطوري WhatsApp قد بدأوا الاستجابة لمطالبات المستخدمين والعمل على تطوير هذه الميزة.

ستسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بإضافة هاتف ثانٍ واستخدام نفس حساب WhatsApp من هذا الجهاز أيضًا. كذلك، تم اكتشاف ميزة تقوم بمزامنة سجل الدردشة الخاص بك عبر الأجهزة المحمولة في أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام أندرويد برقم الإصدار v2.22.15.13.

سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكتمل هذه العملية وربط حسابك بجهاز آخر بناءً على عدد الدردشات التي لديك. ومع ذلك، لا توجد طريقة لتشغيل ميزة الجهاز المصاحب على WhatsApp التجريبي حتى الآن.

شاهد أيضا : طريقة سريه لفتح جميع شبكات الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

حاليًا، يمكنك استخدام WhatsApp على هاتف واحد والأجهزة الثلاثة الأخرى، أي أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. من ناحية أخرى، يتيح Telegram لمستخدميه استخدام هواتف متعددة في وقت واحد. ويبدو أن الوقت قد حان لكي يواكب WhatsApp هذه الميزة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)