أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“ Al-Rabiaa Iraq sports Application” تحميل تطبيق قناة الرابعة العراقية الرياضية 2022 مــجـانـــاً

تحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية 2022 Apk للاندرويد والايفون



تابعنا عبر

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

أطلقت قناة الرابعة العراقية الرياضية تحميل تطبيق “ Al-Rabiaa Iraq sports Application” 2022 tv لعشاق كرة القدم لمشاهدة مباريات كاس اسيا وتصفيات كاس اسيا وكاس العالم والدوري العراقي .

نبذة عن القناة

قناة Alrabiaa 2022

مؤسسة (الرابعة) الرياضية-المسماة تيمناً بالسلطة الرابعة- هي مجموعة إعلامية أسسها الإعلامي (غزوان جاسم) في العام 2021، وما لبثت هذه المؤسسة أشهراً قليلاً حتى صدح صوتها محلياً وعربياً بنحو يليق بما قدمه ملاكها من الصحفيين والإعلاميين من خيرة ما موجود في الساحة العراقية. والمؤسسة هي شبكة قنوات ووكالة إخبارية تضم مجموعة إعلامية متميزة من الشباب الصحفي الطموح والمتمكن من ذوي الاختصاص في مجال الإعلام.

تؤمن مؤسسة (الرابعة) بأن الإعلام يمكن له تغيير الواقع العراقي بل حتى الإقليمي والعالمي عبر نقل رسالته من الشعوب إلى الحكومات والعكس صحيح. وتحترم مؤسستنا الفسيفساء العراقية من شماله إلى جنوبه، ونقل ما يتعلق بأخبار وادي الرافدين محلياً ودولياً؛ وتسليط الضوء عليه من أجل أمر واحد فقط هو رعاية مصالحه ومصالح شعبه والحفاظ عليها.

رابط تحميل تطبيق قناة الرابعة العراقية الرياضية 2022

 يمكنكم تنزيل تطبيق قناة Alrabiaa 2022 عبر الخطوات التالية :

تابعوا مباريات كأس اسيا تحت 23 عام (مــجـانـــاً)
عبر :- تطبيق الرابعة الرياضية :
IOS :هنا .
Android : هنا .

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)