أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو نسرين طافش توجه رسالة لكل شخص انتقد صورها “الحميمة” مع زوجها ( شاهد )



تابعنا عبر

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مقطع فيديو جديد وجهت فيه رسالة بشكل غير مباشر لكل شخص انتقد صورها الرومانسية مع زوجها .

وشاركت النجمة مقطع فيديو ظهرت فيه بجانب زوجها وشقيقتها في السياراة تستمتع الى اغنية “مش فارقة معاي الناس” في رسالة غير مباشرة لكل شخص انتقد صورها الاخيرة من شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها المصري .

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

 

وأثارت الفنانة السورية نسرين طافش جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصور برفقة زوجها من شهر العسل.

وتفاعل المتابعون مع الصور حيث عبّر البعض عن إعجابهم بالثنائي، في حين عبّر البعض الآخر عن غضبه من نشر هذه اللقطات مع الجمهور معتبرين أنها خاصة وحميمة ومن غير اللائق نشرها.

وبعد تداول صورة لنسرين طافش مع زوجها وهما يقضيان وقتاً على البحر، وظهرا في الماء حيث ركزت الصورة على قدميهما فقط، قامت الممثلة السورية أنجي مراد بإعادة نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وانتقدت أظافر رجلي زوج نسرين طافش بطريق ساخرة قائلة: “أنو بس خلي يقض اضافر رجليه المنظر مؤذي للعين بالفصحى علمي تقليم الاظافر يعني المنظر بيلعي النفس”.

كما هاجمت الفنانة السورية تولين البكري زميلتها الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص في فيسبوك بكلمات قاسية واتهامات عنيفة، وبالرغم من أن البكري لم تشر إلى اسم طافش بشكل مباشر إلى أن الجمهور أكد أن المقصودة هي بسبب فيديوهاتها الأخيرة.

حيث كتبت البكري قائلة: “لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء….أم البلاء…!! أم الغباء…. أم الغلاء…. أم قلة_الحياء…!! لم يمر بتاريخ أو زمن او حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين يلي بيحبو بعض عنجد مابيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)