أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو شمس الملا ابنة مخرج باب الحاره في المسبح يتصدر الترند “الفاشينيستا الأكثر جمالا ” ( شاهد )



تابعنا عبر

نشرت الفاشينيستا السورية شمس الملا ابنة مخرج باب الحاره الشهير مقطع فيديو و صور من احدث اطلالة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .

وشاركت الفنانة السورية الشابة الفيديو والصور وتصدرت الترند العربي بعد ظهورها بشكل لافت وجريئ ، حيث تم تداول صورها بشكل واسع على صفحات الدراما .

ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت الملا على المكياج الصاخب باستخدامها بعض مستحضرات التجميل التي أبرزت من خلالها عن أنوثتها وجمالها الخاص النادر.

رواد منصات التواصل الأجتماعي تداولوا اطلالة الملا على حسابهم الرسمي وأثنوا على جمالها وتغزلوا بها وبرشاقتها بإستثناء البعض الذين وجهوا إليها عدة تهم مؤكدين على أنها تتعمد الجرأة واثارة الجدل حولها بغية الوصول إلى الشهرة وتصدر الترند و طالبوها بالتقيد بإرتداء الملابس المحتشمة واحترام تاريخ والدها العريق وبصمته الذهبية في الدراما السورية .

و الجدير بالذكر ان نجمة باب الحارة كانت قد عرفت الشهرة في دورها في المسلسل الشهير باب الحارة بعد عملها في مجال عرض الأزياء و اعتمادها على ارتداء براندات عالمية بغية التسويق للبضائع عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)