أخبار الفنانينعالم الفن

بدون سروال .. شمس الملا وابنة وفاء موصلي في صورة “ساخنة” تصدرت الترند ( شاهد )



تابعنا عبر

شاركت الفاشينيستا شمس بسام الملا ابنة المخرج بسام الملا صورة برفقة نايا الأندلس ابنة الفنانة وفاء موصلي في دبي .

وتصدرت صور شمس ونايا مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك بعد ظهورهم في صورة ومقطع فيديو من داخل احد الحمامات في مدينة دبي بالامارات .

وارتدت الشابتان نفس الملابس التي وصفت بالساخنة مع فتحة صد.ر اظهرت مفاتنهما ، مما اثار انتقاد المتابعين لهما بشكل واسع .

على الجانب الاخر رواد منصات التواصل الأجتماعي تداولوا اطلالة الملا ونايا على حسابهم الرسمي وأثنوا على جمالهم وتغزلوا بهما وبرشاقتهما بإستثناء البعض الذين وجهوا إليها عدة تهم مؤكدين على أنها تتعمد الجرأة واثارة الجدل حولها بغية الوصول إلى الشهرة وتصدر الترند و طالبوها بالتقيد بإرتداء الملابس المحتشمة واحترام تاريخ والدها العريق وبصمته الذهبية في الدراما السورية .

شمس الملا ونايا الاندلس
شمس الملا ونايا الاندلس

و الجدير بالذكر ان نجمة باب الحارة كانت قد عرفت الشهرة في دورها في المسلسل الشهير باب الحارة بعد عملها في مجال عرض الأزياء و اعتمادها على ارتداء براندات عالمية بغية التسويق للبضائع عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

View this post on Instagram

A post shared by شمس بسام الملا (@shamsalmallaofficial)

من هي نايا الاندلس

ممثلة سورية هي ابنة الممثلة وفاء موصللي. عمات مقدمة برنامج تلفزيوني في إحدى القنوات درست هندسة العمارة، وعملت في قناة الشرق الأوسط الإنجليزية

موقع ترندينغ

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)