مجتمعمنوعات

فيديو الشرطة تتدخل ضد العريس الذي ضرب عروسه ليلة الزفاف يتصدر الترند ( شاهد )



تابعنا عبر

نقدم لكم في موضوع اليوم خبر فيديو الشرطة تتدخل ضد العريس الذي ضرب عروسه ليلة الزفاف يتصدر الترند ( شاهد ) .. بعد انتشار مقطع فيديو لعروس في أوزبكستان وهي تتلقى ضربة قوية على رأسها من العريس خلال حفل الزفاف، تدخل رجال الشرطة واستمعوا لأقوال العروسين ولذويهما، تخوفا من حصول ردات فعل مستقبلية.

وفيما أظهرت تطورات القضية أن العروس لن تنفصل عن عريسها، إلا أن السلطات رفعت دعوى ضد رب الأسرة الجديدة، بموجب مادة تدور حول أعمال شغب طفيفة.

وتعرضت العروس في حفل زفافها إلى اعتداء غريب ومفاجئ، حيث وجه عريسها إلى رأسها ضربة بطول ذراعه، رغم أن الجميع في تلك اللحظة كان في لحظات فرح.

ووجه عريس ضربة قوية على رأس عروسه بعد أن تغلبت عليه في لعبة يبدو تقليدية في مثل هذه المناسبات.

وأثار مقطع مصور مشهد الضربة في حفل الزفاف غضب الآلاف من مواطني أوزبكستان، حيث وقعت الحادثة.

واستاءت العروس من هذا التصرف العنيف وغادرت الحفل بعد تلقيها الضربة الفجائية.

ردود غاضبة

إلى ذلك، انتشرت لقطات الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي في آسيا الوسطى، وكان رد فعل الناس غاضباً على تويتر.

وكتب أحد الأشخاص على منصة التواصل الاجتماعي: “هذا محزن للغاية … آمل أن تجد الشجاعة لتوجيه الاتهام إليه ومحاسبته على أفعاله”.

كذلك، قال آخر “أي رعب! … جيد نشر هذا على الإنترنت لإحراج هذا الرجل الرهيب. لكن آمل أن يتم إبعادها عنه. كيف يمكن لوالديها مشاهدة هذا”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)