مجتمعمنوعات

في ليلة زفافها .. عروسه تونسية ترقص بالبكيني على العمود أمام الحضور وتتصدر الترند ( شاهد )



تابعنا عبر

تصدر مقطع فيديو تم تصويره في تونس اثناء ليلة زفاف عروسه وهي ترقص بالبكيني على العمود أمام الحضور ، مما لاقى المقطع انتشارا واسعا في الوطن العربي .

وفاجأت العروس التونسية الحضور في حفل زفافها باستبدال الفستان الأبيض التقليدي وارتدت ملابس البحر المكوّنة من قطعتين “بكيني” باللون الأبيض كاشفة عن جسدها بطريقة اعتبرها البعض “جريئة” لا تليق بحفلات الزفاف التقليدية والمتعارف عليها في المجتمع التونسي.

وظهرت عروسه في بداية مقطع الفيديو الذي جرى التقاطع من داخل حفل الزفاف وهي ترتدي فستان أبيض يشف ما تحته وقدمت رقصة الـ “ستربتيز – Srtiptease” لزوجها أمام جميع الحضور بطريقة مثيرة للجدل.

وبعدها سارعت العروس بخلع فستانها الأبيض واكتفت بالرقص على العمود مرتدية البكيني وهو ما أثار انتقادات عارمة على وسائل التواصل الاجتماعي في تونس.

وعبر كثير من المتابعين عن دهشتهم تجاه ظهور العروس بهذا الشكل، خاصة وأنها في بلد عربية وتتبع العادات والتقاليد الشرقية. (حسب تعبيرهم)

وقال حساب يحمل اسم زهور عبدالله: “كان فيكم خير وشرف ماذا حدث”، بينما كتبت متابعة أخرى تحمل اسم هنا شريف قائلة: “نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية بفقد الحياء وتدني الأخلاق والقيم والمبادئ، عظم الله أجرنا”.

وكان المذيع التونسي علاء الشابي، قد نشر مقطع الفيديو الملتقط من داخل حفل الزفاف.

زر الذهاب إلى الأعلى