أخبار الفنانينعالم الفن

نسرين طافش .. من راقصة استعراضية إلى دكتورة جامعية تتعرض لهذا الأمر ( شاهد )

تعاود الفنانة السورية نسرين طافش الظهور في عمل جديد، لتأدية شخصية مختلفة كليًا عن شخصية الراقصة الاستعراضية ”عزيزة“ التي أدتها في مسلسل ”جوقة عزيزة“، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وأفادت مواقع إخبارية أن نسرين ستشارك في مسلسل جديد يحمل عنوان ”الدكتورة“ ، لكاتبه الفنان طلال مارديني، حيث تلعب دور دكتورة جامعية تتعرض للاغتصاب على يد ثلاثة طلاب من الجامعة التي تُدَرِس بها؛ ما يدفعها للانتقام منهم على طريقتها الخاصة.

وأشير إلى أن طافش وقعت عقدًا مع الشركتين المنتجتين للعمل (”المها“ و“برو آكشن“)، وسيشاركها في البطولة مجموعة من نجوم لبنان وسوريا والخليج العربي، من بينهم: الفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنان السوري طلال مارديني، والممثل الكويتي عبدالله بوشهري، وغيرهم.

والعمل من إخراج نبيل لبس، وهو مكوَّن من ثماني حلقات، وسيجري تصويره في منتصف الشهر القادم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

نسرين طافش بالقفطان المغربي

وعلى صعيد آخر، شاركت نسرين طافش متابعيها عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو لها على شرفة إحدى ناطحات السحاب في دبي، وهي تتمايل على أغنية ”أهواك يا شبه القمر“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي، مستعرضةً إطلالتها المغربية.

واعتمدت الفنانة قفطانا مغربيا باللون الأبيض، جاء مُزخرفا بتطريزات ذهبية من توقيع مصممة الأزياء ليلى عمراوي، في حين حددت خصرها بحزام مُزخرف ومزيَّن بأحجار الكريستال البراق.

وأكملت طافش إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانب كتفها، في حين اعتمدت مكياجا من الدرجات الترابية.

وأرفقت طافش الصورة باقتباس لجلال الدين الرومي، كتبت فيه: ”منْ يريدُ القمر لا يتجنَّب اللّيل، من يرغبُ في الوَرد لا يخْشى أشْواكه، ومَن يسعى إِلى الحبّ لا يهرب من ذاتِه .“

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى