أخبار محليةمحلياتمميز

شركة تكامل : التسجيل على السكر والرز عبر تطبيق وين يبدأ الساعة 12 ليلاً اليوم 2022

أعلنت شركة محروقات تكامل عبر صفحتها على فيسبوك أنه سيجري تفعيل خدمة التسجيل على المواد التموينية السكر والرز عبر تطبيق وين اعتباراً من اليوم 1 أيلول 2022 الساعة 12 ليلاً كما جرت العادة .

وبيّن مصدر في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن المشكلة بالتسجيل على المقنن التمويني/ #سكر – #رز / لا تتعلق الوزارة وأنها غير مسؤولة عن إرسال الرسائل ، موضحاً أن صالات الوزارة جاهزة وأنه تم إرسال كتب رسمية لشركة #تكامل بأن الصالات جاهزة للتوزيع وقد أرسلنا للشركة أن يتم افتتاح الدورة بتاريخ 1 أيلول.

وأرجع المصدر المشكلة إلى الضغط على الشبكة ومخدّمات شركة تكامل كون عدد البطاقات الممنوحة 4 ملايين ومئة ألف بطاقة فإن المخدمات لا تحتمل إضافة لضعف شبكة #الانترنت، مؤكداً أن شركة تكامل لا تتبع لوزارة التجارة الداخلية وإنما تتبع لـ #وزارة_النفط وأنهم هم المعنيين بالرسائل.

وختم المصدر بالتأكيد على جهوزية صالات #مؤسسة_التجارة_الداخلية وأن الكميات المطلوبة من الرز والسكر متوفرة وبمجرد أن تصل الرسالة للمواطن يستلم مخصصاته من الصالة المحددة.

وكان من المقرر أن يبدأ اعتباراً من اليوم الخميس 1 أيلول التسجيل عبر تطبيق “وين” وقناة التلغرام، على مخصصات السكر والرز عبر #البطاقة_الإلكترونية دون تحديد عدد الأشهر .

ويمكن للمواطنين في الجمهورية العربية السورية تحديث برنامج وين wayin الى اخر اصدار من هنا عبر رابط مباشر في حال تم طلب التحديث للتطبيق من شركة تكامل .

زر الذهاب إلى الأعلى