أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تعرف على تفاصيل رسالة واتساب الجديدة المرتقبة وأول صورة لها .. هل وصلتك ؟

يستمر تطبيق التراسل الفوري واتساب بطرح تحديثات جديدة لمستخدميه على مدار العام ،حيث اطلق واتس اب تحديث جديد يخص ارسال رسالة الى المستخدمين .

و نشرت بعض المواقع المتخصصة في الإعلان عن تحديثات التطبيق صورة لهذه الرسالة، مؤكدة أنها سوف تستهدف معرفة آراء العملاء حول بعض الأمور الخاصة بالتطبيق والميزات والخصائص التي يتم طرحها بشكل دائم وما يريدون أن يكون متواجد مستقبلاً في whatsapp.

رسالة واتساب الجديدة 2022

الرسالة الجديدة والتي سوف تكون قادمة لبعض الأشخاص من دعم الواتس نفسه سوف تحمل العلامة الخضراء للتأكيد على مستقبليها أنها آمنة وموثقة، وبرغم ذلك يُمكن لمستخدمي واتساب رفض المشاركة في استبيان تلك الرسالة، وبالتالي لن يصل لكم مرة أخرى أي رسائل أو استبيانات بهذا الشأن.

يعتبر موقع وابتين انفو أن مستقبلي هذه الرسالة من مستخدمي الواتس سوف يكونون سعداء الحظ لأنهم بكل تأكيد سوف يكونون أول من يشاركون في هذه التجربة الجديدة، وقد أشار الموقع إلى أنه سوف يتم إرسال تلك الرسالة على مستوى العالم وبصورة عشوائية حيث يترقب الجميع الاعلان عن وصول أول رسالة وصاحب هذا الحظ الجيد.

كما أكد دعم الواتس أن الرسالة لن تطلب أي معلومات خاصة أو بيانات تخترق سياسة الخصوصية للعملاء، وفي حالة كانت كذلك فليعلم الجميع أنها ليست رسالة التطبيق المرتقبة وعليكم غلقها على الفور، مؤكدين أن ذلك سوف يُساعد المطورين على التحديث والتعديل في التطبيق بشكل أسرع وأكثر إيجابية، لأن ذلك سوف يكون معتمدًا على تجربة المستخدمين من خلال إجابتهم على أسئلة رسالة الاستبيان.

زر الذهاب إلى الأعلى