أخبار الفنانينعالم الفن

بعد شائعات وفاتها.. الناشطه السعودية هند القحطاني بوصلة رقص وتستفز الجمهور ( شاهد )



تابعنا عبر

بعد يوم واحد من انتشار شائعات وفاتها ظهرت ​هند القحطاني​ في فيديو لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي ترقص على عدد من الأغاني بإطلالة جريئة، حيث ظهرت بفستان من اللون الأصفر مكشوف من ناحية الصدر.

وهاجم عدد من المتابعين هند القحطاني بسبب إطلالتها الجريئة بينما انتقد البعض رقصها.

وكانت هند قد طالتها شائعة وفاتها وسخرت منها وخرجت عن صمتها نافية كل هذه الأقاويل ومؤكدة أنها بخير وصحة جيدة ولمروجي الشائعة قالت :”ماني بميتة..قاعدة على قلوبكم”.

أضافت “والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

وتصدر خبر وفاة هند القحطاني المشهورة السعودية في الولايات المتحدة، وسائل التواصل الاجتماعي صباح يوم الأحد، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على المنصات الاجتماعية.

وغرد أكثر من 9500 ناشط على موقع التواصل تويتر على هاشتاق “وفاه هند القحطاني”، لتضطر الناشطة السعودية المثيرة للجدل إلى التعقيب والكشف عن حقيقة ما تم تداوله.

وكما كل مرة تظهر فيها هذه الأخبار حول حياة هند القحطاني، تساءل العشرات حول حقيقة وفاتها كما هو متناقل، في حين اكتشف آخرون الأمر منذ البداية وكذبوا هذه الأنباء.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)