أخبار الفنانينعالم الفن

تعليقاً على الأزمة بين سميرة عبدالعزيز و محمد رمضان… رشوان توفيق “عيب وميصحش” ( شاهد )



تابعنا عبر

علّق الفنان المصري رشوان توفيق على الأزمة التي وقعت مؤخرا بين الفنانين سميرة عبدالعزيز و محمد رمضان.

وقال خلال لقاء ببرنامج “تقدر مع الغيطي” بقناة “الشمس” المصرية: “أقول له عيب وميصحش الإساءة لفنانة بحجم سميرة عبدالعزيز”.

وتابع: “سميرة عبدالعزيز قديرة وتحترمها الدولة، ولا يصح أن يقول لها هذا الرد.. هو ممثل جيد جداً، وهذا ما قلته من فترة طويلة”.

في سياق مختلف، انتقد رشوان توفيق فكرة الألقاب في الفن؛ مؤكدا رفضه إطلاق لقب الزعيم على الفنان عادل إمام.

وقال: “أنا ضد الألقاب التي يُسمى بها الفنان مثل إطلاق لقب الزعيم على عادل إمام”.

وتابع: “مش علشان عمل مسرحية الزعيم نقوم نطلق عليه لقب الزعيم، ولكن بلا شك أن عادل إمام ممثل على أعلى مستوى، وربنا أعطاه بلا حساب قدرات فنية درامية وكوميدية كبيرة، وهو تاريخ كبير، ومع احترامي للجميع لم يستطع أحد من الكوميديانات أن يصنع تاريخًا مثل عادل إمام”.


بدأ الخلاف بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز، عندما صرحت الأخيرة بأنها ترفض الظهور مع محمد رمضان في أعماله، لأنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لشخصيات عظيمة.

وبعد فترة طويلة، ظهرت سميرة عبد العزيز في مقابلة تليفزيونية، وكشفت تراجعها عن تصريحها السابق بشأن تعاونها مع محمد رمضان والظهور معه في أعماله الفنية في دور والدته.

واستغل “نمبر وان” الفرصة وقرر الرد على الفنانة القديرة بطريقة وصفها قطاع عريض من الجمهور بـ”الساخرة”، إذ قام بنشر الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل وأرفقها بتعليق قائلًا: “يااااه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”، ولاقى رمضان بعد هذه السخرية، موجة كبيرة من الانتقادات الحادة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)