أخبار رياضيةرياضة

شاهد مباراة العراق وعمان بث مباشر HD الودية اليوم الجمعة 23-9-2022 يلا شوت “الشوط الأول” والقنوات الناقلة



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب العراقي والعماني عن شاهد مباراة العراق وعمان بث مباشر HD الودية اليوم الجمعة 23-9-2022 يلا شوت “الشوط الأول” والقنوات الناقلة .

مباراة العراق وعمان بث مباشر

تنطلق صافرة البداية لمباراة لعبة العراق وعمان في تمام الساعة السادسة في بث مباشر على الهواء عبر قناة الاردن الرياضية في مباراه دولية ودية على ملعب الملك عبد الله الثاني في مدينة القويسمة بالعاصمة الاردنية.

وستكون هذه المباراة بين المنتخب العراقي والمنتخب العماني هي المباراة الافتتاحية للدورة الرابعة الدولية التي تستضيفها الاردن اليوم الجمعة 23 ايلول /سبتمبر 2022 .

مشاهدة Iraq vs Oman بطولة الأردن الدولية الودية

وتضم البطولة 4 منتخبات وهي اسود الرافدين و منتخب سوريا وسلطنة عمان و النشامى الأردني،على أن يتواجه مباشرة الفائر بكل مباراة تقام اليوم لتحديد بطل البطولة .

ومن ثم يلتقي الخاسران لتحديد الثالث والرابع ، حيث تأتي هذه المباريات ضمن استعدادات الفرق لبطولة كأس آسيا 2023 .

يمكنكم مشاهدة المباراة .

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب سوريا والأردن / العراق وعمان اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 ( الدورة الودية الرباعية ) من هنا

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)