أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو .. منى واصف تحبس دموعها في وداع الهيبة وتيم حسن ( شاهد )

أعداد كبيرة من الجمهور كانت بإنتظار أبطال فيلم الهيبة بعرضه الأول في دبي في ريل سينما reel cinemas، فحضر تيم حسن مع زوجته وفاء الكيلاني، منى واصف، زينة مكي، ناظم عيسى، محمد عقيل، المخرج سامر البرقاوي والمنتج صادق الصباح، ليحتفلوا بهذا الفيلم الذي يأتي بعد 5 سنوات شاهدنا فيها نجاح غير مسبوق لمسلسل “الهيبة”.

وطبيعي أن يخطف تيم الأضواء منذ لحظة وصوله، وكان لافتاً انه خسر وزن إضافة إلى قيامه بلوك جديد بلحية خفيفة وشارب، وهذا بسبب شخصية عاصي الزند الذي يقدمها في رمضان 2023 ويصورها حالياً، وبعدما إلتقط الصور مع الجميع وألقى التحية على ماجد المصري الذي حضر العرض الخاص، توجه للمؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، وكان هناك سيدتين اهتم بهم تيم في هذا اليوم، زوجته وفاء، ومنى واصف.


ومع ان منى صرحت بالمؤتمر انها تحب وتفضل المرأة القوية، لكنها لم تلقي قوة تكفي لتمنع دموعها عندما سألها ET بالعربي عن وداع الهيبة وتيم حسن بعد 6 سنوات من النجاح لهذا الثنائي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)