أخبار الفنانينعالم الفن

ياسمين صبري .. رافقني راهب بوذي في رحلتي.. و”معايا عفاريت قاعدين حوالي” .. ما القصة ؟

روت الممثلة المصرية ياسمين صبري تفاصيل رحلتها الأخيرة إلى نيبال، لاستكشاف ذاتها والتعمق في علوم الطاقة، التي عادة ما تنصح الجمهور بها.

وقالت ”صبري“ إنها وعدت نفسها أن تقوم كل سنة برحلة لاستكشاف ذاتها من أجل المعرفة والثقافة، وأن تلتقي بأشخاص لا يمكنها الوصول إليهم في حياتها اليومية للتعلم من خبراتهم.

وأضافت في تصريحات تلفزيوية: ”نيبال بلد فيه جبل إفرست وجبال الهيمالايا، ويعتبر من بلدان العالم الثالث، لكن يوجد به مدرسين ومدارس متقدمة جدا في علوم الطاقة والروحانيات“.

ولفتت: ”كنت برفقة راهب في البوذية ومُدرسة يوجا، حصل كل منهما على الدكتوراه، ولديهما مستوى متقدم جدا في الوعي والعلم“.

وفي شأن آخر؛ علقت ياسمين صبري على حقيقة وجود عداءات لها داخل الوسط الفني، فقالت: ”معنديش عداءات في الوسط الفني، وأهم حاجة الأخلاق في كل حاجة.. أنا من الناس اللي بتعرف تضحك على نفسها، وعارفة أنا جوايا إيه“.

وبينت: ”أنا لا أشعر بالوحدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي، أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية“، لتعقب الفنانة إسعاد يونس التي كانت تحاورها قائله: ”معاكي عفاريت“، لترد ياسمين: ”آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا“.

فوشيا

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)