أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هنا” تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 Google Play Services اخر تحديث للاندرويد برابط مباشر 2024

تنزيل تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 برابط مباشر Download Google Play Services Update

نقدم لكم في موقع “ترندينغ” تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 Google Play Services اخر تحديث للاندرويد برابط مباشر ، تنزيل تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 برابط مباشر Download Google Play Services Update .

وكثر البحث في محرك جوجل عن : تحميل خدمات جوجل بلاي APK,تحميل خدمات جوجل بلاي على هواوي,تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية,تحميل خدمات جوجل بلاي القديم,تحديث خدمات جوجل بلاي,حل مشكلة تحديث خدمات Google Play,تنزيل متجر التطبيقات,متجر جوجل بلاي .

ماهي خدمات جوجل بلاي 2024  ؟

  • Google Play Services هو تطبيق الأندرويد الذي يتأكد من أن كل بقية تطبيقاتك هي محينة. تقوم بالتحقق بإستمرار من أن كل التطبيقات المثبتة تتوفر على أخر النسخ المتوفرة.
  • مع Google Play Services، يمكنك المصادقة على خدمات جوجل، مزامنة جهات الإتصال الخاصة بك، الولوج إلى أخر إعدادات خصوصية المستعمل، و إستخدام الخدمات التي تعتمد على الموقع بجودة عالية التي تستخدم طاقة أقل.
  • إلى جانب كل ذلك، تقوم Google Play Services بإغناء تجربة إستخدام جهازك عموما. تمكنك من البحث عن أشياء خارج الأنترنيت، تقدم لك خرائط مدمجة أكثر، و تحسين تجربة اللعب عن طريق تحفيز الذاكرة العشوائية.
  • خيارات القائمة الأخرى داخل Google Play Services تمكنك من تدبير كل تطبيقاتك ( ليست بضرورة ما قمت بتثبيته مسبقا)، إنشاء إعدادات الموقع، و حتى تدبير حساب جوجل Fit .
  • Google Play Services هو تطبيق أساسي من أجل أي جهاز مع نظام تشغيل الأندرويد. بدونه، قد تبدأ الكثير من التطبيقات الأخرى من المعاناة من مشاكل.
  • ‏يتم استخدام خدمات جوجل بلاي لتحديث تطبيقات Google والتطبيقات من Google Play.
  • يوفر هذا المكوّن وظائف أساسية مثل المصادقة لخدمات Google وجهات الاتصال التي تمت مزامنتها والدخول إلى أحدث إعدادات خصوصية المستخدم جميعها وخدمات تستند إلى الموقع ذات جودة عالية وتكاليف تشغيل أقل.
  • تحسّن خدمات جوجل بلاي أيضًا تجربة تطبيقك. فإنها تعمل على تسريع عمليات البحث في وضع عدم الاتصال وتوفر المزيد من الخرائط الأكثر شمولية وتحسين تجارب الألعاب.
    قد لا تعمل التطبيقات في حالة إزالة خدمات Google Play.

تحميل خدمات جوجل بلاي 2024 Google Play Services اخر تحديث للاندرويد برابط مباشر

تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 Google Services APK جميع خدمات جوجل تحديث خدمات جوجل بلاي 2024 خدمات جوجل المجانية تنزيل خدمات جوجل بلاي 2024.

اسم البرنامجGoogle Play Services – خدمات جوجل بلاي
الإصدار الحالي
22.12.15 (040400-439420056)
الفئةالأدوات
الحجم
89.78 MB
نظام التشغيل
أندرويد 4.4 أو أحدث
آخر تحديث
 2024 من خدمات جوجل بلاي
السعر – تنزيلمجاني تحميل للاندرويد apk او تحميل من Google Play

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى