أخبار الفنانينعالم الفن

صور المذيعة اللبنانية كارلا حداد بـ فستان من الدانتيل الشفاف تتصدر التديند (شاهد)

نشرت المذيعة ومقدمة البرامج كارلا حداد صورا جديدة عبر حسابها الخاص على انستغرام من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.
وخطفت كارلا الأنظار حيث ارتدت فستانا أسود اللون شفافا من الدانتيل. واعتمدت تسريحة الشعر “الشينيون” وماكياجا قويا.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين أثنوا على جمال وإطلالة كارلا.

ولدت كارلا حداد في يوم 11 أكتوبر 1982 في مدينة بيروت عاصمة لبنان، وأصلها من بلدة رومية-جزين. درست الصحافة والإعلام في الجامعة، وبعد تخرجها عملت كعارضة أزياء، وبدأت العمل الفني في التلفزيون عام 1999 عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، حيث قدمت النشرة الجوية ضمن نشرة الأخبار المسائية. وفي عام 2001، قدمت برنامجها الخاص الأول (كارلا لالا) وكان ذو طابع فني وهو من إعداد مقم البرامج طوني خليفة. وفي عام 2006، شاركت في تقديم البرنامج الغنائي الضخم (يا ليل يا عين) مع زوجها الإعلامي طوني أبو جودة.

بدأت كارلا حداد الخطوة الفنية الأولى في التمثيل عندما شاركت في مسلسل (خطايا صغيرة) عام 2005. وفي عام 2010، شاركت في تقديم برنامج (حلوة ومرة) مع أنابيلا هلال وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. البرنامج تحول لاحقا ليصبح (حلوة بيروت) مع المنتجة رولا سعد. في عام 2013، إنتقلت إلى شاشة إم تي في اللبنانية لتقوم بتقدم برنامج (Dancing with the stars) بنسخته العربية (رقص النجوم) لموسمين. وقدمت ايضا العديد من المسرحيات الكوميدية والإعلانان مع زوجها طوني أبو جودة. وفي عام 2016، بدأت بتقديم برنامج اكتشاف المواهب (نجم الكوميديا) على قناة الحياة المصرية و إم تي في اللبنانية.

تزوجت كارلا حداد من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في عام 2004، وأنجبت معه إبنتها الوحيدة ليا في عام 2009.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)