أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو .. نادية الجندي تحسم الجدل حول موضوع ارتباطها وتضع شروطاً لمواصفات فتى أحلامها ( شاهد )

أعربت الفنانة نادية الجندي، عن دهشتها من الأخبار التي يتم نشرها بين الحين والآخر حول موضوع ارتباطها ، قائلة “كل يوم يقولك نادية الجندي اتجوزت أو اتخطبت كل يوم اشاعات”.

وقالت نادية الجندي، خلال لقائها في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة” القاهرة والناس”، في حال ارتباطها بشخص معين سوف تعلن عن هذا الأمر، خاصة وأن الارتباط أو الزواج هو حق في الحياة ، مضيفة “لو فيه حاجة هقولها مش هنكر، ده حقي في الحياة مش بعمل حاجة مختلفة عن البشر”.

وكشفت نادية الجندي عن مواصفات الرجل، الذي تريد الارتباط به، موضحة أن من بين هذه المواصفات أن يكون على قدر المسؤولية وحنون، وتشعر معه بالأمان وأن يكون صادقاً في مشاعره وعلى خلق.

ورداً على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم حول إمكانية الارتباط بشخص أصغر منها في السن، نوهت نادية الجندي بأنه لا يوجد قانون سن معين للرجل الأهم هو توافر المواصفات التي وضعتها في اختيار شريك حياتها .


وتابعت “مفيش قانون بيقول فيه سن معين لـ راجل .. هى المواصفات ده لو اتواجدت ياسلام لو في أي سن يعني” .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)