أخبار الفنانينعالم الفن

مقتحمة مصرف لبنان سالي حافظ لـ تيم حسن : انت بس قول مصاريك بأي بنك ولا تهكلو للهم ( شاهد )

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الممثل السوري تيم حسن من افتتاح فيلم الهيبة في لبنان، حيث وجه تيم كلمة من القلب لجمهوره، وعبّر عن سعادته لاطلاق الفيلم، آملا ان يكون عند حسن ظن جمهوره وأن ينال العمل اعجابهم.

وقبل الختام، مازح تيم حسن الموجودين في القاعة قائلا: “يلي بيقدر يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10 بالمية”.

كلام تيم استدعى ردا من الشابة سالي حافظ، التي عمدت في وقت سابق الى اقتحام احد المصارف اللبنانية للحصول على ودائعها، حيث وجهت سالي رسالة عبر الجديد مع الزميل محمد فرحات لـ تيم حسن قائلة: “انت بس قول مصاريك بأي بنك ولا تهكلو للهم”.

وشهدت الفترة الماضية محاولات اقتحام قام بها مودعون بالبنوك اللبنانية في محاولة للحصول عن أموالهم، الأمر الذي دفع البنوك لإغلاق أبوابها لنحو خمسة أيام، بسبب ما وصفته بمخاطر محدقة بالموظفين.

يذكر أن تيم حسن يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “الهيبة”، وهو ختام لسلسلة مسلسل “الهيبة” التي استمرت على مدار 5 أجزاء، من إنتاج شركة الصباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله، ويشارك في بطولته، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.

كما يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “الزند”، فيما يخوض تجربة الإخراج لأول مرة مع فيلم “الزير سالم”، الذي يعيده إلى تقديم الأعمال تاريخية بعد غياب 15 عاما.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)