أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بعد طول انتظار .. طريقة اخفاء متصل الآن في واتساب بعد أن أصبحت متاحة لبعض مستخدمي أندرويد

تم رصد ميزة اخفاء متصل الآن قيد التطوير على نظام التشغيل iOS في يوليو ٢٠٢٢ في واتساب ، ومن ثم تم اختبارها في وقت لاحق من نفس الشهر أيضًا على أندرويد

وقد وصلت هذه الميزة بالفعل إلى بعض مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد، وتحديدًا للمشتركين في الإصدار التجريبي من واتساب.

كيفية الحصول على ميزة إخفاء متصل الآن في واتساب دون انتظار؟

كما ذكرنا بالبداية، تتوفر هذه الميزة لمختبري الإصدار التجريبي في WhatsApp، لكن إذا كنت لا ترغب في الانتظار وتريد تجربتها الآن، فيمكنك أولًا التحقق من إذا كان هناك تحديث متاح للواتساب على هاتفك أم لا.

فقط، افتح متجر جوجل بلاي، وابحث عن WhatsApp، وإذا كان هناك تحديث متوفر، ستظهر معك الشاشة أدناه، قم بتحديثه على الفور، ومن ثم تحقق من الميزة من خلال فتح حسابك، والدخول إلى “الإعدادات”، و “الحساب”، و “الخصوصية”، وإذا ظهر معك الآن خيار “آخر ظهور ومتصل الآن” فهذا يعني حصولك على الميزة.

ويمكنك بعد ذلك النقر عليها، ثم التحديد على “مثل آخر ظهور” أسفل من يمكنه معرفة الوقت الذي أكون فيه متصلًا، لإخفاء متصل الآن.

وفي حالة إذا لم تجد هناك أي تحديث متاح للتطبيق على هاتفك، فيمكنك تجربة تحميل أحدث نسخة من WhatsApp من موقع “apkmirror.com” وتثبيتها على هاتفك، ومن ثم تحقق من توفر الميزة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)